الخميس، 25 أكتوبر 2012

كثير من الناس اللي اعرفهم




 كثير من الناس اللي اعرفهم يسألوني ميمي
انتي بس تضحككين ليه مانشوفك حزينه او نفسيه 
حتى اذا جا احد يضايقكككك يبين فيك ضيقه وترجعين 
تضحكين وتهايطين هذول بنات المدرسه 
 كلهم يسالوني نفس السؤال ويقولون ي ليت لو كنا 
زيك او مثلكككككككككك 
هههههههههههه وناسه هذا كلامهم انا مالي شغل 
المهم حبيت أوضح مو شرط ان ميمي تضحكك كثير 
 انها انسانه فللللللللله ودجه ومافي احد زيها 
  هو الصراحه انا مره فلله هع مالي شغل هذا كلامهم 
المهم  يعني انا واعوذ بالله من كلمة انا 
 صحيح اني اضحك كثير والعب وافل ام امها 
بس حتى ولو مايمنع ان في داخلي  فيه اشياء كثيره انكسرت 
وانجرحت وانصدمت ومع كل هالاشياء والصدمات 
بقيت مثل ماأنا ليش اكدر خاطري واسوي نفسي 
انا اللي حزينه ايش اللي ؟؟؟
 مع نفسكمممم صراااحه يعني انا اقدر الحزن في اللحظة 
اللي هي لحظه الحزن بس مو دايم لدرجه اني لا قعدت معك
اكتئب ويجيني احباط معليش خلنا نكون واقعيين 
الحياة مره وحدة بنعيشها 
حتى لو كنت انساااان مجروح ترا بكرا بتلقى مليون شخص
يدااااااوي كل جروحككككككك 
وحتى لو كنت يائس ومحبط بتلقى الانسااان اللي يزرع فيك الامل 
والتفاءل 
وان مالقيت ف اعرف ان ساس البلا منك ي الطيب 
 والله من جددددددددد 

meeeemeee

ليست هناك تعليقات: