الجمعة، 12 أكتوبر 2012

اليوم السبت 14 / 10 /1433



اليوم السبت 14 / 10 /1433
اااااه بس اما اليوم حسيت ودي أبكي وانهار وأسوي فيلم هندي
اليوم رحت اسحب ملفي من الثانويه (25)اول مادخلت لقيت صديقتي منى
وسلمت عليها واحس شوي وابكي المهم دخلت جوا وقعدت اتذكر في كل زاويه
لها ذكررررى ايااام حلوه وايام مررره وايام سخيفه وايام مضحكه
عشت اجمل ايام عمري رغم انها سنه وحده شفت الاداريات وبعض البنات
وسلمو علي وودعوني ودعوو لي وقتها حسيت انها خانقتني العبره
واحاول امسك نفسي (شعور غريب) لما تذكرت هالايااام احس اني اضحككك
وفي نفس الوقت فيني بكاااا  (ي ربي) صبرني ع فرااق نااااس حبيتهم وتعلقت فيهم
والله ماكان ودي أنقل بس نظام المقررات زفت كل شوي اختبار ومشاريع وبحوثات وتقارير
واتعبوووني مرره
نورا البركة ، نوره الوهيبي  ، منى الدوسري  ،لمياءالعروان  ، سمونه الشهري ، منيره اللحيد ، جوجو الضبعان            
جوجا القضيب ، ريم الحجي  ، ريموو المقبل ، رازان المسبل
مها ال سعد ، سميه الغامدي ، ساره البخيت ، رغدالحقباني ، هبه الغامدي ، شهد الفرساني ، ساره الزهراني
كلكم وكل ابوكم حبيتكم وتعلقت فيكم حييييل وربي احبكم أكثر
من نفسي واخااف عليكم ودايم ادعي لكم في كل صلااااة اللي يسعدكم دنيا واخره
وتكفووووون ساااامحووني اذا اذيتكم في أي يوم من الايام
وانا عن نفسي مسامحتكم ومسامحه كل بنااات المدرسة مع ان في بنات ظلمووني
بس الله يسامحهم وحقي اخذه بإذن الله يوم الوعد
أحبكممممممممممممم
MEEEEMEEE

ليست هناك تعليقات: