السبت، 26 أبريل 2014

انا احبك يعني اتحملك بكل حاجه !






اتركوني احكي لكم حاجه كلنا ماشين عليها
وكلنا طحنا فيها وتعبنا وتألمنا بسبب
انا احبك يعني اتحملك بكل حاجه !
انا احبك طيب !
بس ماني مجبوره اتحمل مضايقاتك لي
ماني مجبوره اتحمل قساوتك !
وماني مجبوره اضيع كل دقيقه من عمري تحت ظغطك لي باسلوبك المؤلم !
انا احبك صح !
مب يعني تستغل الكلمه هذي وتستغل صبري عليك
وصبري ع افعالك اللي مخليتني ساكته
عشان ايش !!
عشان احبك ؟
ليه ماتقدر هالكلمه انا ماقلت احبك وبس !
انا كنت في مرحله فعلا حبيتك فيها
شفت منك الطبع اللي احبه وفوق هذا قبل اطباعك
حببني خالقي فيك وقدمتك ع كل الناس !
عشت فتره قضيت تفكيري كله بهيامي فيك !
عشت فتره نسيت كل الناس وماذكرت الا انت !
عشت فتره نسيت حتى نفسي !
تلخبطت افعالي ، كلامي تغير
حياتي ، وقتي ، اسلوبي
انا فعلا غيرت من نفسي عشانك انت !
انا قبل احبك احترمتك وقدرتك !
وان غلطت في حقك جيتك وقبلت راسك واعتذرت !
انا كان عندي اخسر الناس ولا اخسرك
لانك بعيني كنت كل الناس !
انا كنت اشوف عيوبك قدامي واقول في نفسي
عيوبه في عيني كامله !
انا اعميت عيني عنك كثيررر
وتغاضيت اكثر !
وفوق قساوتك معي !
وعدتك مااتركك مهما كانت قساوتك جارحه !
علمني : وش اكثر من اني رابطه سعادتي تحت اسمك
كلمه منك تطيرني للسما
وكلمه منك تنزلني للارض !
انا ماطلبتك حب او كلمه تطيب خاطري فيها !
انا طلبتك اسلوب !
طلبتك من وقتك !
طلبتك حنيه !
طلبتك سؤال !
لاباسلوبك القاسي عدلته !
ولا كنت كريم علي بوقتك !
ولا كنت الحنون اللي يضم قلبي وقت حزنه !
ولا كنت اللي تفقد وجودي وتجي تسالني كيفها احوالي !
انت كنت ابعد قريب ~
وفوق هذا تبيني اتمسك فيك واحافظ عليك !
ياسيدي انا ماكذبت بوعدي لك
يوم قلت لك مابتركك !
بس افعالك اجبرتني اتركك !
قساوتك ! جفاك !
بعدك وقربك فجأه !
حاجات كثيره ان حكيتها احتجت مليون عام !
اللي ابيك تفهمه من بين السطور
تسال نفسك
تستاهلني انت او لا !
ومهما كان جوابك
بعطيك الجواب انا
لا انا ولاانت نتفق
ليه اتعب وليه الحب معك معاناه !
اختصر لك حكيي !
روح والله معااااااك والبعد بيني وبينك راح يحافظ ع الحب اللي انولد بيني وبينك
البعد يحل مشاكل كثيره واولها سعادتي ماعاد بترتبط باسمك ~ mema

ليست هناك تعليقات: