الأحد، 26 أغسطس 2012

صباح يوم الاثنين



اوووووف مستحيل مااصدق وش هالحر مو معقووووله احس لو اني ثلج ذبت وتحولت بخار مع غاز واتحول صابون ههههههههههههههههه مدري عاد انت افهمها مشكلتك ذي
وااااي مو معقوووول حشا احس الواحد مايمديه يطلع له مشيويرن صغير
وريحته حلوووه يرجع وريحته  فااااحت هههههههههههههههههه
والله اليوم لا الحين الساعه 8 صباح يوم الاثنين جهزت نفسي ورحت
للثانويه عشان انقل  فيها اول مادخلتهااا احس اني دخلت جهنم حرررر
مو طبيعي المهم دخلت  الا واشم لك ريحة القهوه وريحه الشاي والحلا
والفطوووور من المممر بغيبت ابكي ههههههههههههههههه
 حسيت ودي اقول للأبلات انا احوووبكم اوووف ي زين اجوائهم اكل وضحك وسوالف
والله ي زين الاجانب يجون بس للعمل اما احنا  عمل (لله المستعان ) خلوني ساكته بس
طبعا انا خايفه ادخل للاداره خليت ماما تدخل ليس حياااء انما البلاء في الاكل
لو شفته قدامي بأطب فيييهم ههههههههههههههههههههههه
ورحت اقعد ع الدرج واطالع واقول  ي ويل قلبي الدراسه الاسبووع الجاي
وادندن واغني على  هالصبح منوعات ههههههههههههههه  اهم شي غنيت لحلا الترك مابي مابي مابي مو لازم انام مع ريمكس جاستن بيبر مع حامد زيد هههههههههههه مخلط
المهم وكل شوي تمر من جنبي مدرسه وشايله معها قدور البيت والعفش كله
هههههههههههههههه  نذله تمر من جنبي ولا تعززمني طيب جاملي ي الطيبه
وانا حالتي حاله بس أطالع بصحون الحلا وسعابيلي تطيح هههههههههههههههههههههه
وفجاه طلعت ماما بوجهي وقالت لي انهم قبلوووك حسيت ودي ابكي من الفرررررح
وش اسوي ماصدقت تعبت من المقررات وقرف كل شوي اختبارات ومشاريع
وركبت السيارة واخذت لي ع الطريق سندويشت كبده هههههههههههههههههه  
أعوض نفسي من الاشياء الجميله اللي شفتها ب المدرسه وروقت الدنيا الحمدلله
أهم شي إنقبلت والله يوفقني ويسعدني وين مارحت ووين ماكنت  ويوفقني
لحظه
هيه انت ي اللي تقراااا  وش تحس فيه انت ووجهك ليه ماتدعي لي
زي اللي قريته الحين تدعي زيه
 وشكرااااا ولا يكثرررر ههههههههههههههههههههه ي لبى قلبي
  بقلمي meeeemeee

ليست هناك تعليقات: